DTML logo

مهمتنا هو توفير الفرص للأطفال في جميع أنحاء العالم لبناء أساس لمستقبلهم بالانخراط في أنشطة تعليمية مجانية بواسطة أحدث تقنيات التعلم الإلكتروني.

Distance Teaching and Mobile Learning

هناك نقص في المعلمين مزمنة في البلدان النامية. يكمن التحدي الأكبر في البلدان في أفريقيا جنوب الصحراء وأمريكا اللاتينية.

وفقا للتقديرات التي قدمتها اليونسكو في "المعلمين ونوعية التعليم"، سوف تحتاج المناطق لزيادة سكانها المعلم الحالي بنسبة 68% لتلبية الطلبات الحالية.

البلدان التي تحتاج أكثر من المعلمين أيضا حاليا لدى المعلمين المؤهلين أقل. في الواقع، في العديد من البلدان، هي أخذ الآباء على أدوار المعلمين.

كيف تنأى المحمول التدريس التعلم يعمل

أن رؤيتنا أن الاستعانة بالتكنولوجيا لتوفير الوصول المجاني الدعم التعليمي لكل طفل العالم. ونحن قد شيدت بوابة على شبكة الإنترنت حيث يمكن الوصول إلى الطلاب في جميع أنحاء العالم مجموعة متنوعة من مواد التعلم الإلكتروني مجاناً.

Help to support our platform >>
Help to support our platform >>

الأثر العالمي

نحن نعلم أن المعرفة وتعليم أساسيات الفرص الاقتصادية. إعطاء الأطفال الوصول إلى التعليم الأساسي من سن مبكرة أمر بالغ الأهمية لنجاح أي بلد. ونحن نعتقد أن أكبر أثر يمكن أن تقدمها إلى زيادة الأنشطة المدرسية بتقنيات التعلم الإلكتروني قوية. نحن شريك مع المدارس في البلدان النامية للاستفادة من المرافق القائمة والمعدات لتزويد الطلاب ببرنامجنا التعليمي.

اقرأ المزيد...
Mentor Volunteers

24/7 للتعلم الذاتي

التعليم عن بعد والتعلم النقال توفر مجموعة متنوعة من الفرص للتعلم الذاتي. نحن شريك مع موفر محتوى التعلم الإلكتروني الرائدة لتقديم المحتوى التعليمي، الغنية التفاعلية للطلاب.

محاولة لدينا "مدرس اللغة الإنجليزية" دردشة بوت.
Image of edubot
Support our schools

للمساعدة في دعم مدارسنا

غالباً ما تفتقر إلى المعدات اللازمة للاستفادة من منصة دتمل من مدارسنا الشريكة والمؤسسات التعليمية. وفي مثل هذه الحالات، دتمل اللوازم، وتزود المدارس بأجهزة الكمبيوتر، وكاميرات الويب وإنترنت أجهزة التوجيه وغيرها من المعدات التي ستستخدم لجميع الأنشطة التعليمية المدرسية، بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على استخدام منصة دتمل.

التبرع

This contribution means an immediate solution to the unsustainable lack in the institution, and students now can better leverage information technology to improve their skills and knowledge.

JOSE CARABALLO, PRINCIPAL OF
HIGH SCHOOL LICEO LIBERTADOR MERIDA

Thank you so much for your dedication to making the education of every child a reality. We also want to pass our special thanks for the Laptop Computers which are going to be beneficial to the students as they start the Mobile Distance Learning.

ROBINAH LUBWAMA,
DIRECTOR, ALPHA AND OMEGA CHILDREN'S MINISTRY

أحدث المشاريع

  • uganda-and-ethiopia
  • distance-teaching-and-mobile-learning-creates-philanthropic-programs
  • Venezuella Project
  • Venezuella Project
  • News room
  • News room
© Distance Teaching and Mobile Learning 2016 - 2018